الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية 1446!

الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية 1446!
وظائف وزارة التعليم الإدارية

قامت وزارة التعليم في السعودية اليوم “الأربعاء بالإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات “بشكل مبدأي” على الوظائف التعليمية التعاقدية للعام الدراسي 1446هـ وبالطبع الكثير من المواطنين قد قاموا بالتقديم على تلك الوظائف وهذا لأنها وظائف هامة وبمنافع رائعة وللمزيد تابعونا عبر الفقرات التالية.

الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية 1446!
وظائف وزارة التعليم الإدارية

وظائف وزارة التعليم الإدارية

كانت وزارة التعليم قد فتحت أبواب التقديم في شهر شعبان للتقديم على عدد وظائف يصل إلى “12519” وظيفة تعليمية. وهذا بنظام التعاقد المكاني، حيث يتم التعاقد وتسلم الوظيفة فور قبول المتقدم. وهذا من خلال المنصة الموحدة جدارات الوطنية يتم الإعلان عن الأسماء ومعرفة الخطوات القادمة، جدير بالذكر أن الوظائف في إدارات التعليم العامة والإدارات التابعة لها وقطاعاتها؛ وهذا تبعاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية والخدمة المدنية ومن أهم شروط القبول:

  • المتقدم يجب أن يكون سعودي الجنسية.
  • حاصل على شهادة علية في التخصص الذي يقدم عليه والمطلوب من الوزارة.
  • الحصول أيضاً على الشهادة المعتمدة والتي يجب أن تكون متواجدة لضمان الكفاءة.
  • تقديم كافة الإثباتات والمستندات المطلوبة.

ملحوظة: الحصول على ترخيص مهني للمعلمين ليس شرطاً.

 وظائف وزارة التعليم السعودية 1446

سيكون التعاقد على وظائف وزارة التعليم على وظيفة ومرتبة معلم ممارس وهذا سوف يكون في عدد مختلف من التخصصات، وهذا العدد والتباين المطلوب ليغطي حاجة وطلب المعلمين والمعلمات من المدارس المختلفة، وسيتم التأكيد على القبول بالوظيفة بعد التأكد من أن يستوفي المتقدم كافة شروط التقديم، واجتياز المعايير الذي يتم مُفاضلة الأشخاص بها وتتم حسب أنظمة وسياسة الوزارة. كما يمكن الاستعلام من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم. ومعرفة المرحلة القادمة وما سيحدث فيها. وإلى هنا انتهت مقالتنا عن وظائف وزارة التعليم السعودية 1446 ووظائف وزارة التعليم الإدارية وللمزيد من المعلومات تابعونا عبر موقع تدوينة ودمتم بألف خير.