موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة 25 من دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة 25 من دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة
على اي قناة مباراة الاتحاد والفيحاء

بعد فترة التوقف الدولي ها هو يعود الدوري السعودي للمحترفين الذي يطلق عليه “دوري روشن السعودي” في الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المفضلة والأكثر جماهيرية في المملكة، وضمن الجولة يستضيف نادي اتحاد جدة نظيره الفيحاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي، وبقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أعلن عودته من الإصابة حيث كشفت مصادر رياضية أن بنزيما أكد لناديه استعداده للمباريات القادمة للاتحاد ومن ضمنها اللقاء الأقوى بين الاتحاد ونادي الأهلي السعودي في ديربي جدة الجماهيري.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة 25 من دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة
على اي قناة مباراة الاتحاد والفيحاء

الساعة كم موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

ومن المقرر أن تقام مواجهة الاتحاد والفيحاء في الجولة 25 من دوري روشن يوم الجمعة 29 من مارس الجاري، حيث يقترب الاتحاد حامل اللقب من المركز الثالث الذي يقع فيها أهلي جدة، و يرغب العميد بإزاحة غريمه التقليدي الأهلي، فيما يتواجد حالياً الاتحاد بالمركز الرابع برصيد 43 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في أربعة، بينما خسر سبع مواجهات له بعد سلسلة من الإصابات والغيابات التي تعثر بها الفريق الذي حمل لقب الموسم الماضي.

أما موعد المباراة فمن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

بالمقابل يمتلك الفيحاء 32 نقطة ويقع في المركز الثامن من جدول ترتيب دوري روشن، حيث انتصر في ثمانية مواجهات وخسر بمثلها، وكذلك تعادل في ثمانية مواجهات !.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

تنقل مباريات الدوري السعودي روشن على قنوات الرياضة السعودية المعروفة باسم SSC، والتي تبث على القمر الصناعي العربي عرب سات فقط مجاناً، وليس لديها تردد على القمر المصري نايل سات، لذلك يجدر على الراغبين بمشاهدة قنوات SSC الرياضية الاشتراك في باقة الرياضة على منصة شاهد أو مشاهدة القنوات بجودة SD على عربسات على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: عربسات.
  • التردد: 12417.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: .27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويتوقع بعد مباراة الاتحاد والفيحاء طرح تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة التي ستشهد حضور جماهيري .