“قبل اجازة عيد الفطر” ما هو آخر أيام الدوام في رمضان للقطاع العام والخاص بالسعودية؟

“قبل اجازة عيد الفطر” ما هو آخر أيام الدوام في رمضان للقطاع العام والخاص بالسعودية؟

أعلنت الموارد البشرية أن آخر يوم عمل بالنسبة للقطاع الخاص هو يوم الإثنين 29 رمضان بحيث تستمر إجزة عيد الفطر لمدة 4 أيام، ثم يستأنف الموظفون العمل، أما بالنسبة للطلاب والقطاع الحكومي فسوف نتعرف على آخر أيام الدوام في رمضان وبداية وموعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك.

“قبل اجازة عيد الفطر” ما هو آخر أيام الدوام في رمضان للقطاع العام والخاص بالسعودية؟

موعد اجازة عيد الفطر للقطاع العام والخاص

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد بداية اجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي هو يوم 24 رمضان 1445 أما القطاع الخاص وغير الربحي فيكتفى بإجازة 4 أيام فقط مدفوعة الاجر وتبدأ يوم 29 رمضان وتنتهي ثالث أيام عيد الفطر.

موعد اجازة الطلاب في السعودية

سوف يستمتع الطلبة والطالبات في جميع مراحل التعليم بإجازة مدتها 17 يوما تبدأ من يوم 18 رمضان 1445، وتنتهي يوم السادس من شوال 1445، فيما من المحتمل وجود تعليق للدراسة خلال الأيام القادمة بسبب سوء الأحوال الجوية، والتي أعلن عنها المركز الوطني للأرصاد.

متى تنتهي اجازة عيد الفطر في السعودية؟

تم تحديد إجازة عيد الفطر المبارك من يوم 29 رمضان حتى 3 شوال، ولمدة 4 أيام للقطاع الخاص وغير الربحي، بحيث تبدأ من يوم 10 أبريل حتى 13 أبريل 2024، وذلك كي يستمتع الموظفون بالعيد وسط أسرهم وعائلاتهم، ويعيشون معهم أجواء العيد الرائعة.

متى تبدأ اجازة عيد الفطر للبنوك في السعودية؟

يبدأ موظفو البنوك في الحصول على الاجازة في نهاية عمل ويم الخميس الموافق 25 رمضان وتبدأ الاجازة يوم 26 رمضان 1445، الموافق 5 أبريل، على أن يتم استئناف الدوام في البنوك السعودية يوم الأحد الموافق 5 شوال 1445 الموافق 14 أبريل 2024.

هكذا تعرفنا على موعد اجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية لجميع القطاعاتالحكومي والخاص والبنوك  وغير الربحي، وأيضا متى يحصل الطلاب على الاجازة في رمضان، حيث لم يتبقى سوى أيام قليل ويتم تعليق الدراسة.