موعد انتهاء المزاد على اللوحات الإلكتروني عبر أبشر السعودية 1445

موعد انتهاء المزاد على اللوحات الإلكتروني عبر أبشر السعودية 1445
المزاد الإلكتروني على اللوحات

أشارت منصة أبشر للخدمات الإلكترونية إلى موعد انتهاء المزاد الإلكتروني على اللوحات المميزة عبر بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية، وأكدت البوابة عبر الصفحة الرسمية لها على منصة التواصل الاجتماعي إكس  على كيفية الوصول إلى الخدمة للتمكن من الحجز للمزايدة على اللوحات المميزة، ووفق ما أشارت إله المنصة فإن المزاد موعد نهايته يكون في يوم الخميس الساعة 11 مساءً.

موعد انتهاء المزاد على اللوحات الإلكتروني عبر أبشر السعودية 1445
المزاد الإلكتروني على اللوحات

المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر

بدأ المزاد الإلكتروني على اللوحات المميزة بدايةً من يوم الأربعاء الموافق الثالث من أبريل 2024 الموافق 24 رمضان 1445، بالساعة العاشرة صباحًا، ومن المقرر أن ينتهي المزاد الإلكتروني في يوم الخميس 4 أبريل 2024 الموافق 25 رمضان 1445بالساعة 11 مساءً.

ونبهت منصة أبشر للخدمات الإلكترونية إلى أنه إذا تمت المزايدة بالدقائق الأخيرة من الوقت النهائي المحدد للمزاد، فسوف يتم تمديد المزاد تلقائية.

ويتم الوصول إلى المزاد الإلكتروني من خلال الدخول إلى منصة أبشر للخدمات الإلكترونية، واختر من تبويب خدماتي أيقونة خدمات، ثم اختر المرور، وحدد خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

المزاد الإلكتروني على اللوحات scaled

تجديد لوحة المركبة عبر أبشر

يمكن تجديد لوحة المركبة عبر منصة أبشر الإلكترونية من خلال عدد من الخطوات التي أوضحتها المنصة على الصفحة الرسمية على اكس بسهولة.

وللتجديد يرجى التوجه أولًا إلى رابط منصة أبشر للخطوات الإلكترونية ثم سجل اسم المستخدم وكلمة السر وقم بتسجيل الدخول، ثم انقر على المدفوعات الحكومية، واختر مدفوعات وزارة الداخلية وأنقر على أيقونة المرور.

اختر إعادة إصدار لوحة المركبة، وادفع الرسوم المقررة لتجديد اللوحة والتب تبلغ 100 ريال سعودي، ثم اذهب إلى أقرب فرع مرور، وسجل البيانات المطلوبة بالنموذج.

وقد اشترطت المنصة شروط تجديد لوحة المركبة منها عدم وجود مخالفات مرورية ودفع رسوم تجديد لوحة المركبة، وأحضر بطاقة الأحوال الوطنية للمواطن وصورة الإقامة لغير السعودي، مع أهمية إجراء الفحص الدوري للمركبات.