فعاليات عيد الفطر 2024 – 1445 في السعودية تحت شعار “عيدك بين أهلك وناسك”

فعاليات عيد الفطر 2024 – 1445 في السعودية تحت شعار “عيدك بين أهلك وناسك”
فعاليات عيد الفطر 2024 جدة، الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إطلاق دليل فعاليات عيد الفطر المبارك للعام 1445 هجرياً 2024 ميلادياً، بالإضافة إلى هوية عيد الفطر لهذا العام التي تحمل شعار “عيدك بين أهلك وناسك”، الذي يهدف لعزيز التواصل بين سكان المملكة وزوارها وإدخال الفرح لقلوبهم في أيام العيد السعيدة، وتتنوع فعاليات العيد بين الألعاب النارية والأنشطة الترفيهية بجانب الحفلات الغنائية والمسرحيات.

فعاليات عيد الفطر 2024 – 1445 في السعودية تحت شعار “عيدك بين أهلك وناسك”
فعاليات عيد الفطر 2024 جدة، الرياض

فعاليات عيد الفطر في جدة والرياض 2024

وفي كل عام تطلق هيئة الترفيه عن دليلها لفعاليات عيد الفطر في مختلف مدن ومحافظات المملكة، والذي تتضمن كافة الأنشطة التي ستقام طوال أيام العيد، كالألعاب النارية والمسرحيات والحفلات والمناطق المفتوحة التي سيتم تنظيمها وتفعيلها للزوار طيلة العيد مثل منطقة بوليفارد سيتي في العاصمة الرياض الذي سيستقبل زواره خلال أيام العيد من الساعة الرابعة مساءً حتى الثانية صباحاً، بيتما يستقبل بوليفارد وورلد الزوار من الساعة الرابعة مساءً وحتى الواحدة، أما منطقة فيا رياض فتستقبل الزوار من الساعة الثامنة مساءً حتى الثالثة فجراً.

أما في جدة فستشهد عروس البحر الأحمر فعالية وجهة العيد في منطقة جدة بروميناد تحت شعار ” أحلى الأعياد في جدة بروميناد “، ولمدة عشرة أيام متواصلة حيث تقام عروض شعبية بالإضافة إلى حفلات غنائية وفقرات ترفيهية وأنشطة بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي.

مواعيد الألعاب النارية في عيد الفطر 2024

ووفقاً لدليل هيئة الترفيه الخاص بعيد الفطر سيتم إطلاق الألعاب النارية احتفالاً بالعيد في عدد من مناطق المملكة في أول أيام العيد عند تمام التاسعة مساءً، بينما ستستمر عروض الالعاب النارية في مدينة جدة لمدة يومان متتالية.

ولمعرفة المزيد من الفعاليات خاصة في المنطقة التي تتواجد بها يُفضل تصفح دليل فعاليات عيد الفطر 2024 PDF الرسمي الذي أعدته الهيئة العامة للترفيه السعودية.