أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب طويل بصيغة جميلة ردده أثناء الصلاة وفي أي وقت

أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب طويل بصيغة جميلة ردده أثناء الصلاة وفي أي وقت
دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

يبحث الكثير من الأفراد في شتى الدول العربية والإسلامية عن دعاء ليلة القدر مكتوب طويل، حيث يغتنم المسلمون الفرصة للتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالعبادات، ويقضون الليل في الصلاة والذكر والتلاوة كما يبتهلون بالدعاء والاستغفار، ويتلون القرآن الكريم، كما يتوجه الكثير منهم في هذه الليلة للتوبة والاستغفار، ويستغلونها للتفكر والتدبر في آيات الله وقدرته العظيمة، ومن خلال موقعنا نستعرض معكم مجموعة من أفضل أدعية ليلة القدر مكتوبة مستحبة يُمكن ترديدها أثناء الصلاة أو في أي وقت من أوقات الليل وخاصة في الليالي الوترية التي قد تشهدها ليلة القدر.

أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب طويل بصيغة جميلة ردده أثناء الصلاة وفي أي وقت
دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

دعاء ليلة القدر مكتوب

ومن المعروف لدى جميع المسلمين أن الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بها العديد من المميزات.ففي هذه الأيام قد تشهد ليلة القدر ، وهي ليلة تعد أفضل من ألف شهر كما أشار إليها الله في القرآن الكريم، ومن أجل ذلك يتوجه المسلمون على الاجتهاد في العبادة والتقرب إلى الله في هذه الليالي المباركة، بالصلاة والدعاء وتلاوة القرآن الكريم بهدف استقبال ليلة القدر والاستفادة من بركاتها ورحمتها.

كما أن شهر رمضان المبارك هو من أعظم الشهور عند المسلمين بلا شك، حيث يكون فيه مع العديد من العبادات الخاصة ومن بين أهم أيام وليالي هذا الشهر الكريم هي العشر الأواخر التي تعتبر فرصة للتقرب إلى الله والعبادة والاستغفار.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

والجميع يعرف أن أيام شهر رمضان المبارك تمضي بسرعة كبيرة، حيث يشعر المسلمون في كافة أنحاء العالم بأن الفترة المتبقية من الشهر قليلة، وتعتبر الأيام العشر الأواخر من رمضان أفضل ما فيه وأعظم لياليه فقد تشهد تلك الليالي ليلة القدر خير من ألف شهر، ونستعرض عليكم الآن دعاء ليلة القدر مكتوب طويل، يُمكنكم ترديده أثناء الصلاة أو في أي وقت.

اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت. اللهم اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة. اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني، وارزقني رزقًا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.