دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان 1445 وأفضل أدعية في “صلاة التهجد”

دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان 1445 وأفضل أدعية في “صلاة التهجد”
دعاء التهجد السديس مكتوب

يتساءل العديد من المسلمين عن كيفية الحصول على نص دعاء التهجد الذي يلقيه الشيخ السديس، إمام المسجد الحرام بمكة المكرمة، والذي يحظى بشهرة واسعة في الأمة الإسلامية، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك 1445، حيث يُشدد على استحباب الدعاء في صلاة التهجد، لا سيما في العشر الأواخر من رمضان، فيما يلي، نعرض لكم دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان 1445 وأفضل أدعية لصلاة التهجد.

دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان 1445 وأفضل أدعية في “صلاة التهجد”
دعاء التهجد السديس مكتوب

دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان 1445

إذا كنت تبحث عن أفضل دعاء للتهجد في الشهر المبارك، نقدم لك فيما يلي نص دعاء التهجد السديس مكتوب خلال رمضان لعام 1445 هجريًا:

  • اللهم نسألك الهداية كما هديت، والعافية كما عافيت، والتولي كما توليت، والبركة فيما أعطيت، والحماية من كل شر قضيت، فأنت القاضي ولا يقضى عليك، ومن توليته لا يهان، تعاليت وتباركت يا ربنا.
  • اللهم اجعل ديننا الثابت عصمة لأمورنا، واصلح لنا دنيانا التي فيها رزقنا، واهدنا لصالح الأعمال التي تؤهلنا لجنتك، واجعل “الحياة زيادة في كل خير، والموت راحة من كل شر”.
  • اللهم اجعل أفضل أيامنا يوم نلقاك، وأفضل أعمالنا خواتيمها، وأفضل أعمارنا أواخرها.
  • اللهم ارزقنا الغنى بك عن كل شيء، والفقر إليك عن كل أحد، وأغننا بغنى لا يجرنا إلى الطغيان، وصحة لا تشغلنا عن عبادتك، واجعل آخر أقوالنا في الدنيا شهادة أن “لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله”.
  • اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة.

أفضل أدعية في صلاة التهجد

اللهم إنا نطلب منك ما يجلب رحمتك ويؤكد مغفرتك، وأن تمدنا بالعزم على الهداية، والفوز بكل خير، والنجاة من كل ذنب، والفوز بالجنة والخلاص من النار، برحمتك يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم لك الشكر على تيسير صيام رمضان وقيامه لنا، والشكر لك على توفيقنا لإتمام قراءة القرآن وتلاوة كتابك الكريم، الذي لا يمسه الباطل من أي جانب، أُنزل من لدن حكيم محمود.

اللهم لك الحمد، أنت نور “السماوات والأرض” وما فيها، ولك الحمد، أنت الحافظ للسماوات والأرض وما فيها.