“طالع لي الاعتراض منتهية وش المقصد؟ خدمة المستفيدين لـ حساب المواطن ترد

“طالع لي الاعتراض منتهية وش المقصد؟ خدمة المستفيدين لـ حساب المواطن ترد
برنامج حساب المواطن

سأل أحد المواطنين على منصة التواصل الاجتماعي اكس على الصفحة الرسمية لخدمة المستفيدين التابعة لبرنامج حساب المواطن عن معنى كلمة “الاعتراض منتهية” وردت صفحة خدمة المستفيدين التي تتبع برنامج حساب المواطن عليه مشيرة إلى أنه معنى هذا الموافقة على الاعتراض وأشار البرنامج إلى أنه عند الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ 10 مارس سوف تتم دراسة الأهلية.

“طالع لي الاعتراض منتهية وش المقصد؟ خدمة المستفيدين لـ حساب المواطن ترد
برنامج حساب المواطن

الاعتراض منتهية وش المقصد؟

جاء نص سؤال أحد المواطنين يسأل عن الاعتراض على برنامج حساب المواطن على النحو التالي: “طالع لي الاعتراض منتهية وش المقصد من كلمة منتهية” وأوضح البرنامج بأنه سوف يتم دراسة الأهلية إبلاغ الفرد باستيفاء شروط الأهلية من خلال الحساب الشخصي ببوابة حساب المواطن الإلكترونية، عبر “دراسة الأهلية” ضمن دورة الأهلية لشهر مايو 2024.

موعد صرف حساب المواطن دفعة أبريل 2024

على وجه العموم فإن برنامج حساب المواطن يودع الدعم في حسابات المستفيدين باليوم العاشر من الشهر الميلادي إلا أنه في هذا الشهر يوافق يوم 10 من الشهر الميلادي أبريل 2024 لأول يوم بعيد الفطر المبارك، ولهذا فقد أصدر المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن بيان يوضح تبكير موعد صرف حساب المواطن ليكون موعد الصرف في يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 من أبريل 2024.

الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 77

يتم الاستعلام عن برنامج حساب المواطن من خلال اتباع عدد من الخطوات، تلك الخطوات تأتي في السياق التالي:

  • يتم الدخول إلى رابط موقع بوابة حساب المواطن الإلكترونية.
  • ثم سجل دخولك للموقع من خلال التسجيل عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • ثم اضغط على الخدمات الإلكترونية.

في النهاية أنقر على الاستعلام عن الأهلية، وأكتب البيانات المطلوبة من بينها رقم الهوية الوطنية، ثم أكتب الرمز المرئي ثم اضغط على أيقونة البحث للتعرف على أهلية حساب المواطن.