عاجل: تأكد غياب نجم الهلال عن السوبر السعودي أمام النصر بسبب الإصابة

عاجل: تأكد غياب نجم الهلال عن السوبر السعودي أمام النصر بسبب الإصابة
الهلال والنصر السوبر السعودي

انتهت منذ قليل مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي، ونتج عنها خروج اللاعب ميتروفيتش مصابا في العضلة الخلفية، وقد أكد الطاقم الطبي للهلال تأكد غيابه عن مباراة السوبر السعودي والتي يلتقي فيها الهلال مع النصر السعودي، وسوف نتعرف على موعد المباراة وبعض التفاصيل الأخرى.

عاجل: تأكد غياب نجم الهلال عن السوبر السعودي أمام النصر بسبب الإصابة
الهلال والنصر السوبر السعودي

موعد مباراة السوبر السعودي

4 فرق سعودية تخوض بطولة السوبر السعودي، والتي تقرر إقامتها في أبوظبي، حيث يشارك الهلال والنصر والوحدة والاتحاد في البطولة، بنظامها الجديد، من يوم 8 أبريل حتى 11 أبريل، حيث يلتقي الهلال مع النصر، ويلتقي الوحدة مع الاتحاد، وفي النهائي يلتقي الفائز من كل مباراة، فيما يلعب المهزوم على المركز الثالث والرابع.

وقد تم تحديد مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي على أن تكون في الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024، وذلك بعد تأكيد الهلال على صدارة دوري روشن بعد الفوز على الشباب، وأيضا فوز النصر بخماسية على الطائي وانفراده بالمركز الثاني للدوري.

غياب ميتروفيتش عن مباراة النصر القادمة

أُصيب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش خلال مباراة الهلال ضد الشباب يوم السبت 30 مارس في الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، بعد أن أحرز هدفين أحدهما في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، والآخر في الدقيقة 27، وقد انتهت المباراة بنتيجة 4 أهداف للهلال مقابل 3 أهداف للشباب، ليحتفظ الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي.

وقد أفادت العديد من القنوات الرياضية السعودية بتأكيد غياب ميتروفيتش عن مباراة السوبر السعودي في أبوظبي بسبب إصابته في العضلة الخلفية، حيث من المقرر أن يلتقي الهلال الزعيم مع العالمي في نصف نهائي السوبر السعودي والتي تبدأ 8 أبريل وتستضيفها أبو ظبي.